سياسات الاستبدال والإسترجاع



  • المدة المسموحة للاستبدال و الاسترجاع ؟



إذا لم تكن راضياً عن المنتج، يمكنك خلال (7) أيام من تاريخ استلامك للمنتج أن تقوم بإرجاعه أو استبداله، ولضمان قبول طلبك، يجب أن تتوفر الشروط التالية:


نتيح لكم إمكانية الاستبدال أو الاسترجاع خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام، بشرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية كما تم استلامه دون استخدام أو تلف أو إزالة التغليف الخاص به.



  • شروط الاستبدال والاسترجاع :


  • أن يكون المنتج غير مستخدم وبحالته الأصلية، شاملاً كامل الملحقات والتغليف.


  • يشمل الاستبدال المنتجات التي يوجد بها عيب مصنعي أو تلف ناتج عن الشحن .


  • في حال كان السبب ليس عيبًا في المنتج (مثل تغيير الرغبة)، يتحمل العميل تكلفة الشحن.



ملاحظة :


في حالة أتضح أن المنتج لا يتناسب مع مقاس الباب( قسم الابواب الذكية )، سيتم قبول الإرجاع بعد الفحص والتأكد من وجود جميع المحتويات وأنها سليمة .




نحن نتفهم أن الأخطاء البشرية قد تحدث، مثل وضع صورة خاطئة لمنتج آخر أو استخدام اسم غير صحيح. في هذه الحالات، سيتم استرجاع المنتج من العميل واستبداله دون أي تكاليف شحن إضافية، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم أو مفتوح، وأن يعاد بحالته الأصلية.


( إذا استلمت منتجاً غير صحيح، فلن تُحتسب أي رسوم إضافية لخدمة الشحن، ويتحملها المتجر بالكامل )




  • طريقة استرجاع المبالغ :


يتم إرجاع المبلغ المدفوع إلى الحساب البنكي الذي تقدمه لنا، أو عبر وسيلة الدفع الأصلية، وذلك خلال فترة تتراوح بين 7 إلى 14 يوم عمل. سيتم خصم مبلغ "30 ريال" كرسوم للشحن والتوصيل، بالإضافة إلى خصم نسبة 5% من إجمالي قيمة الطلب كرسوم للدفع الإلكتروني.



  • هل رسوم التوصيل قابلة للاسترداد ام لا ؟


تكاليف الشحن والتوصيل غير مستردة .



نحن نسعى لضمان رضاك الكامل، وإذا كانت لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات، فلا تتردد في التواصل معنا من خلال قنوات الاتصال الموضحة أسفل المتجر .